تعز العز

توقيف المنافق الحمادي بتوجيه شفهي من الاحمر ..والناصري يفتح النار على الإصلاح

وليد العبسي

 

تناقلت وسائل إعلام تابعة للمنافقين خبر توجيهات المنافق علي محسن الأحمر بتوقيف المرتزق الحمادي لتعود وسائل الإعلام هذه  نفسها بعد ساعات قللت من جدية هذا الخبر الذي أسمته بالقرار نافيه ان يكون هناك قرار رسمي  وانه توجيه شفهي بلحظة انفعال

هذا التسريب لخبر التوجيه الشفهي. حد قولهم  , كشف عن حالة تربص واستنفار وعدم ثقة سائد وسط فصائل المنافقين ومرتزقة العدوان لتظهر هذه الخلافات  الى السطح في اول ردة فعل لهذا القرار الشفهي من قبل الناصرين بفتحهم  النار بشكل مباشر ضد الإصلاح .

حملة إعلامية نظمها الناصرين باسم إقالة الجنرال العجوز محسن الاحمر مهددين بفتح ماضي الاحمر وإخوان اليمن  خاصة تلك التي تؤكد علاقة حزب الاصلاح والفرقة الاولى مدرع وجامعة الايمان بتنظيم القاعدة وجرائمه الداعشية

ناشطين إعلاميين وسياسيين ناصريين ويساريين هاجموا حزب الاصلاح عبر وسائل الإعلام المختلفة كاشفين ما أسموه عمليات فساد بمبالغ مالية كبيرة مقدمة من دول العدوان للمنافقين قالوا ان قيادة الاصلاح وعلي محسن الاحمر نهبوها ولم تصل الى المجندين المرتزقة .

مخاطبين  الرأي العام والشارع في تعز قائلين  : هل تريدون ان تعرفوا سبب الهزائم وعدم انتصار ما سموه المقاومة ؟

نعم انه حزب الإصلاح وتنظيماته الإرهابية المتمثلة بالقاعدة وداعش والمسيطرة على مدينة تعز  والتي ينظر لها تحالف العدوان والغرب بانها جماعات إرهابية ولذلك يخشون من سيطرتها وتوسعها !

مضيفين كذلك بقيام قيادة الإصلاح في تعز بنهب الدعم ومبالغ مالية كبيرة قدمها التحالف ولم تصل الى المقاتلين في الجبهات !؟

متابعين قللوا من حدة الصراع الإعلامي وقالوا ليست هذه المرة الاولى التي يختلف فيها مرتزقة العدوان بل الاختلاف هي الحالة السائدة والعامة وسط المنافقين  ولكنها خلافات مصالح ومكاسب سياسية ومادية ضيقة مستمرة وحالات ابتزاز متبادلة ..عادة ما يتم احتوائها من قيادة المنافقين وقيادة العدوان وحلها باعادة تقسيم وتوزيع مصالح محددة مختلف عليها أو بمراضاة حزبية وشخصية مادية وإدارية .

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا