تعز العز

فرع هيئة الزكاة بتعز يدشن توزيع المساعدات للأسر المتضررة من السيول بمديرية مقبنة.

تعز نيوز- تعز

 

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز اليوم توزيع المساعدات الإيوائية والمالية للأسر المتضررة من كوارث السيول والأمطار في منطقة الغراق عزلة أخدوع أسفل بمديرية مقبنة.

وخلال التدشين أوضح مدير إدارة المصارف في مكتب الزكاة بالمحافظة بشير الضبياني أن المساعدات أستهدفت عدد(١٣٣) أسرة متضررة. بالمخيمات والمواد الإيوائية الأخرى فيما بلغت المساعدات النقدية المقدمة (٦٦٥٠٠٠٠) ستة مليون وستمائة وخمسون ألف ريال.

 

وأشار إلى ان المساعدات تأتي في إطار مشروع الإستجابة السريعة والمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين مؤكدآ حرص فرع الهيئة ممثلآ بمديره العام شوقي المغلس على متابعة أوضاع الأسر الفقيرة والمتضررة في جميع المديريات ومساعدتها بحسب الإمكانات المتاحة بناء على توجيهات رئاسة الهيئة.

 

ودعا الضبياني كافة رجال المال والأعمال وفاعلي الخير الى مد يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين سيما المتضررين من كوارث السيول والامطار التي تزداد معاناتهم مع استمرار تساقط الامطار خلال المرحلة الراهنة.

 

من جانبه أشاد مسؤول أنصار الله بالمديرية فائد السامعي بجهود هيئة الزكاة المبذولة في إعانة المتضررين وتقديم المساعدات لهم بمايسهم في التخفيف من معاناتهم وتجاوز محنتهم .

 

واشار الى ان هيئة الزكاة بما تقدمه من مشاريع واقعية تكشف زيف المنظمات الدولية والاممية التي تدعي الانسانية ومساعدة اليمنيين .. لافتآ الى استغناء احرار وشرفاء الشعب عنها وعن مساعداتها المذلة والمهينة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews