تعز العز

مديرية شرعب السلام بتعز تقيم فعالية احتفالية بمناسبة يوم الولاية

تعز نيوز – شرعب السلام

بمناسبة الذكري السنويه ليوم الولايه ، ولاية الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام اقام ابناء مديرية السلام فعالية احتفالية جماهيريه حامس الحباري وكيل المحافظة مسؤول الوحده الاجتماعية و الشيخ حميد علي عبده وكيل المحافظة والشيخ قناف الصوفي وكيل المحافظة مسؤول المديرية والشيخ محمد سفيان نائب مدير أمن المحافظة و مدراء المكاتب التنفيذية والتربويين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية و جموع حاشدة من ابناء المديرية

و خلال الفعالية أُلقيت العديد من الكلمات بهذه الذكرى العظيمة والتي تطرقت على اهمية ولاية الإمام علي و أهمية إحياء هذه الذكرى وما تحمله من دلالات ومعاني في الولاء والتمسك بالنهج المحمدي وحماية المجتمع من الإنحراف في ظل المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد الإسلام والمسلمين.

وحثت الكلمات على الإقتداء بسيرة الإمام علي عليه السلام ومواقفه الجهادية ورؤيته الثاقبة، في الواقع المعاش.

وأوضحت الكلمات أن إحتشاد أبناء مديرية شرعب السلام يجسد حبهم للإمام علي.. لافتة إلى أن أبناء اليمن اعتادوا على إحياء هذه الذكرى.

و اكدت الكلمات وقوف ابناء شرعب صفا واحدا مع ابناء شعبه اليمني ضد العدوان الغاشم على بلادنا رافدين الجبهات بالمال و الرجال .

و في نهاية الفعالية ادى الحضور الولاء لله ولرسوله ولسيدنا الامام علي ابن ابي طالب و لاعلام الهدي بصوت واحد رافعين اكفهم ومعبرين عن توليهم الصادق

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews