تعز العز

زيارة ميدانية لمراكز التدريب في المنطقة المركزية التدريبية الأولى ومركز تدريب القوات البحرية

تعز نيوز- متابعات

 

زار مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري، ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر، ومدير دائرة الرياضة العسكرية العميد عبدالجليل غازي، ومدير الخزينة العسكرية العقيد مالك المؤيد، اليوم، عدداً من مراكز التدريب في المنطقة المركزية التدريبية الأولى ومركز تدريب القوات البحرية.

وخلال الزيارة نقل مدراء الدوائر العسكرية، للمتدربين تهاني وتبريكات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

وأكدوا أهمية الإعداد والتأهيل المستمر لمنتسبي الوحدات العسكرية، باعتبار التدريب حجر الزاوية في البناء السليم وإعداد المقاتل بدنياً وروحياً وفقاً للعقيدة القتالية الصحيحة.

وأشاروا إلى أن بناء الفرد من أهم الأولويات التي حث عليها الدين الإسلامي، كما أولته القيادة الثورية والعسكرية جل الاهتمام خصوصاً في هذه المرحلة المهمة من المواجهة مع العدوان التي تتطلب المزيد من الجهوزية واليقظة وتعزيز الوعي تجاه استمرار خروقات العدوان وارتكابه الجرائم المستمرة بحق الشعب اليمني.

وأشادوا بمستوى التدريب والتأهيل في المنطقة المركزية التدريبية الأولى ومركز تدريب القوات البحرية، والجهود التي يبذلها المدربون والقائمون على تلك المراكز.

من جانبهم عبر المتدربون عن اعتزازهم بزيارة المعايدة التي تعكس اهتمام القيادة العسكرية والسياسية.. مؤكدين حرصهم على اكتساب المهارات القتالية المختلفة بما ينمي قدراتهم العسكرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews