تعز العز

السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بتعز ينفذون زيارة عيدية لجبهة كرش و النقاط الامنية بمديرية خدير

تعز نيوز – خدير

نفذت قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بمحافظة تعز اليوم زيارة عيدية زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية بمديرية خدير وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، واطلعوا على الجاهزية الأمنية بإدارة شرطة خدير والراهدة، واستمعوا من مدير أمن خدير، العقيد عصام صبر، إلى شرح عن الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية.

كما تفقد الوفد الزائر أحوال المرابطين في جبهة كرش، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وعبّر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارات التي تزيدهم عزيمة وقوة في مقارعة الأعداء، مؤكدين جاهزيتهم العالية للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

وفي خلال الزيارات أكد محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش أن مشاركة المرابطين أفراح العيد في مواقعهم بخطوط المواجهة يجسد وقوف القيادة الرشيدة ممثلة بالسيد قائد الثورة الى جانبهم ويؤكد تفاعل القيادة مع صمودهم باعتبار الجميع معنيون بالتصدي للعدوان … لافتا أن الزيارة تأتي في سياق التأكيد على مواصلة هذه المعركة المصيرية حتى تحرير المحافظة وطرد الغزاة وتحقيق الاستقلال الكامل للجمهورية اليمنية.

من جانبه أشاد مسئول عام أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله النواري بالدور البطولي لابطال الأمن والقوات المسلحة وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي للعدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أن الجهود العظيمة التي يبذلوها في سبيل الله ونصرة المستضعفين وحفظ الأمن والسكينة العامة والدفاع عن الأرض وعزة وكرامة هذا الشعب كانت وراء احباط وإفشال مؤامرات ومخططات التمزيق والتجزئة.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد.. معتبراً الزيارة أقل ما يمكن لرفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم وثباتهم في مواجهة وصد قوى العدوان والمرتزقة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews