تعز العز

تدشين خدمة وحدة إجراءات المسافرين بمنفذ عفار الجمركي

دشنت في مركز عفار الجمركي بمحافظة البيضاء خدمة وحدة إجراءات المسافرين وتسهيل الخدمات .

وخلال التدشين استمع وكيلا مصلحة الجمارك لقطاع الضابطة محمد المداني والمحافظة أحمد الشيبة، إلى شرح حول مكونات الوحدة وأهميتها في تسهيل الإجراءات وتحسين الخدمات للمسافرين .

وثمن وكيل المصلحة جهود القائمين على مركز عفار في إنجاز هذا المشروع خلال فترة قياسية وذلك من أجل تسهيل وإنجاز معاملات المسافرين وتوفير وحدة الخدمات التي تمثل إنجازاً كبيراً سيتم تعميمه على بقية المنافذ في محافظات الجمهورية.

وحث على تضافر وتكامل الجهود من أجل إيجاد خدمة ملموسة للمسافرين..

فيما أشاد وكيل المحافظة بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاز المشروع الذي يمثل متنفسا للمسافرين الذين يقطعون مسافات طويلة، والذين سيتلقون الرعاية والاهتمام في مركز عفار بعد معاناة السفر..

حاثا على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل وتسهيل الإجراءات بما من شأنه التخفيف من أعباء المعاناة التي يواجهها المغتربون والمسافرون في نقاط الرقابة الجمركية والمنافذ .

من جانبه أوضح مدير مركز عفار الجمركي فهد هزاع أن تدشين هذه الخدمة يأتي استجابة لتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومن منطلق الشعور بالمسؤولية تجاه تسهيل وتقديم الخدمات للمسافرين والمغتربين وتجهيز وتأثيث وحدة إجراءات المسافرين بمختلف التجهيزات وتوفير الخدمات على مدى ٢٤ساعة ..

ولفت إلى الحرص على تبسيط وتسهيل وتيسير الإجراءات وانسيابية الحركة في المنفذ بما من شأنه الحد من المعاناة التي يتكبدها المسافرون خصوصا بعد فتح طريق البيضاء مأرب .