تعز العز

مجلس الشورى يشيد بضربات القوات الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير ضد مصالح الكيان الصهيوني

تعز نيوز
أشاد مجلس الشورى بالضربات المتتالية التي تنفذها القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية ضد مصالح الكيان الصهيوني في البحار الأحمر والعربي والأبيض المتوسط وموانئ المدن المحتلة انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وبارك المجلس في بيان له، العمليتين العسكريتين المشتركتين للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية العراقية، التي استهدفت العملية الأولى أربع سفن في ميناء حيفاء، والثانية سفينة في البحر الأبيض المتوسط كانت في طريقها إلى ميناء حيفا.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من قدرات عالية بفضل الله وحنكة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إدارة المعركة بشكل استثنائي والتفاف الشعب اليمني لمباركة وتأييد خيارات القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في زمن تُرك فيه الشعب الفلسطيني ليواجه مصيره وحيداً أمام آلة الحرب الصهيونية.

وثمن البيان عالياً عمليات القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في البحار وعمق الأراضي المحتلة لتضييق الخناق على كيان الاحتلال حتى إيقاف صلفه وإرهابه وحصاره للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع حرب إبادة جماعية وأسوأ كارثة إنسانية في التاريخ.

وطالب مجلس الشورى بالمزيد من الضربات والعمليات النوعية لمواجهة الغطرسة الصهيونية المتمثلة في الإبادة الجماعية المدعومة من أمريكا وبريطانيا.

ودعا المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى الاضطلاع بالمسؤولية القانونية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وحصار جماعي والضغط على الكيان الصهيوني من أجل إدخال المساعدات الإنسانية والغذاء لأكثر من اثنين مليون نازح مهددين بالموت جوعاً شمال قطاع غزة نتيجة الحصار الصهيوني.