تعز العز

المساوى.. يطلع على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى”، لأحفاد بلال

تعز نيوز|

السبت، 10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024م – اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي اليوم، ومعهم مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي، على سير الدورات المفتوحة دفعة “طوفان الأقصى”.

 

وفي الزيارة أكد المساوى أن العدوان الأمريكي البريطاني وأدواته يسعون جاهدين في إفشال المشروع القرآني القرآني الذي اسسه الشهيد حسين بدرالدين الحوثي.. مؤكدا ان واجبنا المقدس يحتم علينا الدفاع والحفاظ على مشروعنا القرآني ومساندة الشعب الفلسطيني.

 

وأشار أن هذا المشروع لن يثني الشعب اليمني ورجالة الشرفاء من ماتراه اعيننا بما يقوم به الكيان الغاصب ومشروع العدو الصهيوني من مجازر وحشية يشيب لها الراس شيبا بحق اخواننا وأطفالنا وشيوخنا وإبادات جماعية.. وأكد المساوى أن هذا العدو الصهيوني لدية نزعة إجرامية متأصلة في القتل واغتصاب الحقوق، وذلك ردا على “طوفان الأقصى”، التي مرغت أنف الكيان الصهيوني في تراب غزة العز، ولكن من منظار القانون الدولي الغربي يعتبر جريمة حرب.

 

وأشاد المساوى باالحشد الكبير والإقبال المتزيد لأحفاد بلال في الدورات المفتوحة “لطوفان الأقصى”، لخوضهم معركتهم المصيرية “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”،لنصرة  القضية الفلسطينية العادلة.

 

بدوره أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، أن معركة “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”،

في مواجهة أعداء الأمة هي معركة وعي وثقافة قرانية متجسده في هويتنا الإيمانية.. مؤكد أن الشعب اليمني لم يقف مكتوف الأيدي أمام آلة العدوان التي تستهدف كل شيء حي مدمرة للبنية التحتية والقطاعات الحيوية وكل مقومات الحياة في غزة.

 

وأكد المشاركون من احفاد بلال عن إستعدادهم  وجهوزيتهم لمساندة القوات المسلحة في مواجهة أعداء الأمة الإنسانية، وإسنادا للمجاهدين الفلسطينين في قطاع غزة وخوض المعركة الجهادية جنب إلى جنب مع المقاوم الفلسطيني ومواجهة الكيان الصهيوني.

 

مؤكدين تفويضهم الكامل للقيادة الثورية والسياسية في إتخاذ الخطوات المناسبة والفعالة لمواجهة العدوان المتغطرس الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وإفشال كل محاولاتهم لثني قوة واردادة وصلابة الشعب اليمني عن أداء دوره المساند للشعب الفلسطيني.

 

 

سبأ..//هيثم/عثمان//