تعز العز

زيارات عيدية للمرابطين في جبهات التعزية والصلو والمسراخ وصبر الموادم بتعز.

تعز نيوز – تعز

زار وكيلا محافظتي تعز محمد هزاع الحسيني وذمار هلال المقداد، اليوم المرابطين في جبهات أبعر بمديرية صبر الموادم.

واطلع الوكيلان الحسيني والمقداد ومعهما مسؤول الوحدة الاجتماعية بتعز حامس الحباري على أحوال المرابطين وتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدين بالروح التي يتمتع بها الأبطال في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وقدّم وكيل محافظة ذمار والفريق الزائر من المحافظة، هدايا عيدية للمرابطين، عرفاناً بصمودهم وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز الحسني، المرابطين بجبهات الصرمين والنقاط الأمنية في مديرية المسراخ، ونقل لهم التهاني العيدية.

وعبر الحسيني، عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراحهم بعيد الأضحى .. مشيداً بمعنوياتهم العالية، وبالتضحيات والبطولات التي يجترحها أبطال في مختلف الجبهات.

وزار مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عفيف الذبحاني اليوم المرابطين في جبهة عصيفرة والدفاع الجوي بمديرية التعزية وجبهة الضباب بمديرية صبر الموادم.
وقدما للمرابطين هدايا عيدية، وثمنا تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة ومشاركتهم الفرحة بعيد الأضحى .. مؤكدين مواصلة الصمود والجهوزية لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

كما زار مدراء مديريات صالة محمد محسن الهمشة وسامع محمد الصغير، والصلو عادل شعلان ومدير المراجعة الداخلية بالمحافظة، عبدالاله الجنيد، ومدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة، أسامة القطابري، ومسؤول التدريب بالمنطقة العسكرية الرابعة عبدالرزاق العمدي، جبهات الصلو والنقاط الأمنية بحيفان وخدير وإداراتي أمن مديريتي الراهدة والصلو.
ونقل الزائرون التهاني العيدية للمرابطين .. مؤكدين أن اليمن سيظل مقبرة الغزاة وسيبقى حراً مستقلاً وسيتم تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews