تعز العز

أبناء مديريتي التعزية وصالة في تعز يحتشدون لإحياء يوم الولاية.

تعز نيوز – التعزية – صالة

احتشد أبناء مديريتي التعزية وصالة بمحافظة تعز صباح اليوم الأحد 18 ذو الحجة 1443هـ في ساحة المجمع الحكومي بمفرق ماوية لإحياء يوم ولاية أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام.

و خلال الفعالية القيت عدد من الكلمات تطرقت إلی مكانة الإمام علي وشخصيته وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين وحاجة الأمة اليوم لثقافته سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر.

وأكدت على أهمية التولي الصادق للإمام علي عليه السلام وما له من دلالات مهمة وعظيمة في استنهاض الأمة من واقع الغفلة والضياع إلى واقع القرآن والإستقامة والقوة في مواجهة أعداء الله.

وأشارت الكلمات إلى مبدأ الولاية والمفاهيم المغلوطة التي روجها أعداء الأمة لإبعادها عن النهج الصحيح .. لافتة إلى أهمية تمسك الأمة بولاية الإمام علي الذي تربى في بيت النبوة.

كما استعرضت الكلمات خطبة الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم، في يوم الغدير حين رفع يد الإمام علي عليه السلام و قوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الأطهار، “من كنت مولاه فهذا عليٌ مولاه، اللهم وَالِ من وَالاه، وعادِ من عاداه، وانصر من نصره، واخْذُل من خَذَله.”

وأوضحت كلمات الفعالية أن هذا الإحتشاد يؤكد حب أبناء اليمن وارتباطهم الوثيق بالإمام علي عليه السلام.. لافتة إلى أن أبناء اليمن اعتادوا على إحياء هذه الذكرى .

وفي ختام الفعالية عبر المحتشدون عن توليهم الصادق المخلص، مؤكدين الولاء لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى الأطهار.

حضر الفعالية عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد، و مسؤول انصار الله بمديرية التعزية الدكتور محمد الذيباتي و مدير عام مديرية التعزية اللواء منصور أحمد صدام الهاشمي، ومدير عام مديرية صالة الشيخ محمد محسن الهشمة، وعدد من المسئولين ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريتين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews