تعز العز

زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الضباب والدفاع الجوي وشارع الخمسين بتعز

تعز نيوز – تعز

تفقد وكلاء محافظة تعز نعمان الحمري وحميد علي عبده وقناف الصوفي، ومعهم مسؤول انصار الله بمديرية التعزية محمد الذيباني ومسؤول انصار الله بالهشمة عدنان الهاشمي، المرابطين في جبهتي الضباب،والدفاع الجوي وعدد من النقاط الأمنية بشارع الستين بالمحافظة.

وخلال الزيارة نقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة المحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واشادوا بعظمة الصمود والملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين في الدفاع عن الوطن والذود عن كرامة ابنائه ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

واشاروا الى ان هذه الزيارات تأتي تنفيذآ لتوجيهات القيادة للإطلاع على احوال المرابطين ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى المبارك.

من جانبهم رحب المرابطون بالزائرين .. مثمنين زيارتهم العيدية لهم ومؤكدين استمرارهم في الصمود والدفاع عن امن واستقرار الوطن ومواطنيه والتصدي لللعدوان واذنابه وإفشال مخططاتهم ومشاريعهم التآمرية الرامية الى الإحتلال والتقسيم والتجزئة والتشظي، ومصادرة الكرامة والثروات.

ناقلين اسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي( يحفظه الله). والمجلس السياسي الاعلى وكافة ابناء الشعب اليمني الصامد.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews