تعز العز

افتتاح معرض صور ومجسمات بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز

 

افتتح محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم معرض صور ومجسمات في مديرية التعزية بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

وأطلع المحافظ المغلس ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري على جناح الصور الذي نظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة واحتوى على صور توثيقية للشهيد القائد استعرضت مراحل حياته وتطور نشاطه وأعماله، الى جانب أعمال فنية احترافية تترجم القيم والصمود التي انتهاجها الشهيد القائد وشكلت منطلقاً وثقافة ضد الظلم والفساد .

 

كما احتوى المعرض العديد من الصور والمجسمات المعبرة التي رسمها طلاب المدارس، و التي اظهرت جميعها مناقب الشهيد القائد وابراز مظلوميته الى جانب الصمود اليمني في مواجهة العدوان وصور للشهداء ومجسمات عن أبرز جرائم العدوان وكذا مجسمات عن إنتاج القوة الصاروخية بالإضافة إلى منحوتات للأماكن الأثرية التي تعرضت لقصف العدوان.

 

وأشاد محافظ تعز خلال إفتتاح المعرض بمستوى التنظيم والإعداد للمعرض.. مثمناً جهود مكتب التربية بالمحافظة في تنظيم المعرض لاستلهام الدروس من الشهيد القائد وشهداء المسيرة في البطولة والتضحية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews